تخطى إلى المحتوى
حساب تجريبي Exness.

حساب Exness التجريبي: تداول خالي من المخاطر

توفر شركة Exness، وهي شركة راسخة في مجال التداول عبر الإنترنت، فرصة رائعة للمتداولين ذوي الخبرات المتنوعة للانغماس في تجربة التداول دون المخاطرة من خلال حسابها التجريبي. تعتبر هذه الميزة بمثابة نقطة انطلاق إلى عالم التداول الأصيل، حيث توفر مساحة آمنة لتعزيز المهارات وتجربة الاستراتيجيات، وكل ذلك خاليًا من المخاطر المالية.

فهم الحساب التجريبي لوسيط Exness

يمثل الحساب التجريبي لدى وسيط Exness أداة أساسية، حيث يكرر سيناريوهات التداول الحقيقية دون المخاطر المالية المرتبطة بالحساب الحقيقي. باستخدام الأموال الافتراضية، يسمح هذا النوع من الحسابات للمتداولين بالمشاركة في أنشطة التداول المشابهة لتلك الموجودة في بيئة السوق الفعلية، ولكن مع تجريدهم من الضائقة المرتبطة بخسارة أموال حقيقية محتملة. الفرق الأساسي بين الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية هو عنصر المخاطرة والمشاركة المالية. في الحساب الحقيقي، يستخدم المتداولون رأس المال الحقيقي، مما يحقق أرباحًا أو خسائر ملموسة بناءً على خياراتهم التجارية، بما في ذلك مستوى كبير من المخاطر، خاصة للمبتدئين أو أولئك الذين يحاولون تجربة أساليب تداول جديدة.

وعلى العكس من ذلك، يوفر الحساب التجريبي خلفية آمنة ومضبوطة للتعليم والممارسة. فهو يمثل مصدرًا ممتازًا للمبتدئين لفهم تعقيدات التداول، مثل التنقل في تقلبات السوق وفهم تأثير الأحداث الاقتصادية العالمية على قيم الأصول. بالنسبة للمتداولين المتمرسين، يعد الحساب التجريبي فرصة لتقييم وإتقان استراتيجيات التداول المتطورة الخالية من المخاطر، وحماية أموالهم. يعكس هذا الحساب بدقة ظروف التداول الفعلية، بما في ذلك أسعار السوق والسيولة، مما يوفر منصة لا تقدر بثمن للمتداولين في جميع المراحل لصقل مهاراتهم واكتساب الثقة قبل الانتقال إلى حساب حقيقي.

فيما يلي الاختلافات الرئيسية بين نوعي الحسابات:

الحساب التجريبيحساب حقيقي
أموالالأموال الافتراضيةتم إيداع الأموال الحقيقية باستخدام طريقة الدفع المفضلة
أرشفة تلقائيابعد 180 يومًا من عدم النشاط على MT4بعد 90 يومًا من عدم النشاط برصيد أقل من 10 دولارات أمريكية على MT4
بعد 21 يومًا من عدم النشاط (14 يومًا لبعض الخوادم) على MT5بعد 15 يومًا من عدم النشاط برصيد أقل من 1 دولار أمريكي على MT5
الحساب التجريبي للوسيط Exness.

حساب Exness التجريبي: منصة مصممة خصيصًا لكل متداول

يعد حساب Exness التجريبي بمثابة منصة متعددة الأوجه، تم تصميمها لتلبية احتياجات المتداولين من جميع المستويات – بدءًا من المبتدئين وحتى الخبراء المتمرسين.

  • للمتداولين المبتدئين: يعد الحساب التجريبي نقطة انطلاق لا تقدر بثمن بالنسبة لأولئك الجدد في مجال التداول. إنه بمثابة منصة تعليمية حيث تجتمع المعرفة النظرية مع التطبيق العملي، كل ذلك ضمن بيئة آمنة وخالية من المخاطر. تعتبر هذه المرحلة التأسيسية حاسمة لفهم سلوك السوق، وإتقان تحليل الرسوم البيانية، والتعرف على واجهة التداول.
  • للمتداولين المتوسطين: أولئك الذين لديهم بعض الخبرة في التداول سيجدون الحساب التجريبي مفيدًا بشكل خاص لتعزيز خبراتهم. فهو يوفر بيئة اختبارية لاختبار استراتيجيات التداول المتنوعة، وفهم التفاصيل الدقيقة للأدوات المالية المختلفة، والتكيف مع ظروف السوق المتقلبة، كل ذلك دون المخاطر المالية للحساب الحقيقي.
  • للمتداولين المحترفين: يحتاج المتداولون المتمرسون، الذين يواجهون أسواقًا مالية متغيرة باستمرار، إلى منصة للتطوير المستمر للاستراتيجية وتحسينها. يوفر الحساب التجريبي من Exness ملاذًا آمنًا لتجربة الأساليب الجديدة والتعمق في أدوات التداول المتقدمة ومواكبة اتجاهات السوق، كل ذلك دون تعريض رأس المال للخطر. وهذا الجانب حيوي للحفاظ على وتعزيز قدرتها التنافسية في مجال التجارة.

باختصار، يبرز حساب Exness التجريبي كمورد متعدد الاستخدامات ولا غنى عنه للمتداولين في كل مرحلة من رحلة التداول الخاصة بهم، حيث يوفر بيئة خالية من المخاطر للتعلم والتجربة وصقل مهاراتهم في التداول.

إعداد حسابك التجريبي على Exness

يعد إنشاء حساب تجريبي على Exness عملية واضحة وسهلة الاستخدام، مما يوفر للمتداولين فرصة قيمة لصقل مهاراتهم في التداول في بيئة آمنة وخالية من المخاطر. فيما يلي دليل سهل المتابعة حول كيفية إنشاء حسابك التجريبي على Exness:

  1. انتقل إلى موقع Exness الإلكتروني: ابدأ بزيارة www.exness.com، بوابتك إلى الخدمات الشاملة التي تقدمها Exness.
  2. عملية التسجيل: حدد موقع خيار التسجيل أو الاشتراك في الصفحة الرئيسية لـ Exness. قم بملء التفاصيل الشخصية الأساسية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم الاتصال لتكوين ملفك التجاري الفريد.
  3. التحقق من البريد الإلكتروني: بعد التسجيل، تحقق من بريدك الإلكتروني بحثًا عن رابط التحقق. انقر على هذا الرابط لتأكيد وتفعيل حسابك.
  4. حدد “الحساب التجريبي”: بعد التحقق من بريدك الإلكتروني، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Exness الخاص بك. اختر خيار “الحساب التجريبي” عندما يُطلب منك تحديد نوع الحساب.
  5. تخصيص إعدادات حسابك: قم بتخصيص حسابك التجريبي ليناسب أسلوبك وأهدافك في التداول. قد يتضمن ذلك تحديد مبلغ صندوق افتراضي، وتعديل الرافعة المالية للتداول، واختيار أزواج العملات المفضلة.
  6. اختر منصة التداول الخاصة بك: اختر منصة التداول التي تتوافق مع متطلباتك، مثل MetaTrader 4 أو MetaTrader 5.
  7. إكمال إعداد الحساب: تابع أي خطوات نهائية مطلوبة لإنهاء إعداد حسابك التجريبي، والتي قد تتضمن الموافقة على الشروط والأحكام أو التحقق الإضافي.
  8. ابدأ التداول: بعد أن أصبح حسابك التجريبي جاهزًا، انغمس في التداول. استخدم الأموال الافتراضية لتجربة استراتيجيات التداول، والتعرف على منصة التداول، والحصول على نظرة ثاقبة لاتجاهات السوق، كل ذلك دون مخاطر مالية.

يضمن هذا الدليل الشامل بداية سلسة مع حسابك التجريبي على Exness، مما يمهد الطريق لتجربة تداول قوية ومفيدة.

الاشتراك في Exness - إنشاء حساب.
حساب تجريبي لتداول العملات الأجنبية Exness.

يعتبر الحساب التجريبي من Exness بمثابة منصة مثالية لأولئك الذين يتعمقون في عالم تداول العملات الأجنبية. فهو يوفر بيئة آمنة خالية من المخاطر للتنقل وفهم تعقيدات سوق العملات. بفضل المحاكاة الواقعية لظروف سوق الفوركس، يمكن للمتداولين التدرب على استخدام مجموعة متنوعة من أزواج العملات، بما في ذلك الأزواج الرئيسية والثانوية والغريبة. تلعب هذه المنصة دورًا أساسيًا في تنمية الفهم العميق لديناميكيات سوق الفوركس، وتعزيز الثقة، وصقل المهارات المطلوبة لتداول العملات الناجح في العالم الحقيقي.

الميزات الرئيسية لحساب Exness التجريبي على www exness com

تم تجهيز حساب Exness التجريبي بالعديد من الميزات لإثراء رحلة التداول الخاصة بك:

  • الصناديق الافتراضية لممارسة خالية من المخاطر: توفر أموالًا افتراضية، مما يمكّن المتداولين من المشاركة في أنشطة التداول دون القلق من الخسارة المالية.
  • ظروف السوق الواقعية: يعكس الحساب ظروف السوق الفعلية، ويقدم تجربة تداول حقيقية وغامرة.
  • الوصول إلى أدوات التداول المتنوعة: يمكن للمتداولين الوصول إلى مجموعة واسعة من أدوات التداول، بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع.
  • أدوات تحليلية متقدمة: تم تجهيز المنصة بمجموعة من الأدوات التحليلية والرسوم البيانية، الضرورية لإجراء تحليل شامل للسوق واتخاذ قرارات مستنيرة.

تم تصميم كل ميزة في حساب Exness التجريبي لتوفير بيئة تعليمية شاملة وواقعية، مما يمهد الطريق للانتقال الناجح إلى التداول الفعلي في الفوركس.

Exness logo.

المنصات المدعومة بحساب Exness التجريبي

يوفر حساب Exness التجريبي مجموعة واسعة من المنصات، تم تصميم كل منها لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة للمتداولين. مع التركيز على التنوع، تتراوح هذه المنصات من تطبيقات الهاتف المحمول إلى إصدارات سطح المكتب المتطورة، مما يضمن تجربة تداول شاملة وفعالة للجميع.

العرض التوضيحي لتطبيق Exness للهواتف المحمولة

بالنسبة للمتداولين الذين يمنحون الأولوية للتنقل والراحة، فإن تطبيق Exness Mobile App Demo هو الخيار الأمثل. لقد تم تصميمها للتداول السلس أثناء التنقل، وتتميز بواجهة سهلة الاستخدام وأدوات تداول أساسية وعروض أسعار في الوقت الفعلي وإمكانات قوية للرسوم البيانية. يضمن هذا التطبيق بقاء المتداولين على اتصال بفرص السوق، حتى عندما يكونون بعيدًا عن مكاتبهم.

Exness MT4 التجريبي

يفتح الإصدار التجريبي من Exness MT4 الأبواب أمام منصة MetaTrader 4 المشهورة عالميًا، والتي يتم الاحتفال بها لموثوقيتها وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة والتداول الآلي عبر المستشارين الخبراء (EAs). تعد هذه المنصة ملاذًا للمتداولين الراغبين في استكشاف هذه الوظائف في بيئة آمنة خالية من المخاطر، وتلبي احتياجات المتداولين المبتدئين والمتمرسين على حد سواء.

Exness MT5 التجريبي

لتلبية احتياجات أولئك الذين يرغبون في الحصول على ميزات أكثر تطورًا، يعد الإصدار التجريبي من Exness MT5 هو الخيار الأمثل. تتقدم منصة MetaTrader 5 بأدوات رسم بياني متميزة، وأطر زمنية إضافية، وأنظمة إدارة أوامر محسنة، وإمكانية الوصول إلى أسواق أكثر من سابقتها، MT4. هذا العرض التوضيحي مناسب بشكل خاص للمتداولين الذين يهدفون إلى اختبار استراتيجيات معقدة أو المغامرة في أسواق جديدة دون مخاطر مالية.

العرض التوضيحي لمحطة ويب Exness

بالنسبة للمتداولين الذين يبحثون عن تداول مباشر وسهل الوصول إليه، فإن الإصدار التجريبي من Exness Web Terminal هو الحل المثالي. تعمل هذه المنصة مباشرة من متصفح الويب، مما يلغي الحاجة إلى التنزيلات أو التثبيتات. إنها تجسد البساطة والسهولة، وهي مجهزة بجميع أدوات التداول الأساسية، وبيانات السوق في الوقت الحقيقي، وميزات تحليلية شاملة لتجربة تداول قوية ومبسطة.

المنصات المدعومة بالحساب التجريبي من Exness.

تم تصميم كل منصة ضمن إطار عمل حساب Exness التجريبي لتوفير بيئة مخصصة وخالية من المخاطر للمتداولين لتحسين مهاراتهم واستراتيجياتهم، بما يتماشى مع أساليب وأهداف التداول الفردية الخاصة بهم.

مزايا التداول مع حساب Exness التجريبي

يُعد الحساب التجريبي من Exness أداة قوية توفر مجموعة كبيرة من المزايا للمتداولين من كل المستويات. يركز تصميمه على تقديم تجربة تداول مفصلة وحقيقية، خالية من أي مخاطر مالية. فيما يلي المزايا الأساسية لاستخدام حساب Exness التجريبي:

التداول باستخدام حساب Exness التجريبي.
  • بيئة تعليمية خالية من المخاطر: يوفر هذا الحساب مساحة آمنة للمتداولين للتعلم والممارسة دون خوف من الخسارة المالية، مما يجعله منصة ممتازة للمبتدئين.
  • الخبرة في ظروف السوق الحقيقية: فهو يحاكي سيناريوهات التداول في الوقت الفعلي باستخدام بيانات السوق الحية، وهو أمر ضروري لاكتساب فهم عميق لديناميكيات السوق.
  • اختبار الاستراتيجيات الفعالة: سواء كنت متداولًا مبتدئًا أو متمرسًا، فإن الحساب التجريبي بمثابة أداة حيوية لتجربة استراتيجيات التداول وضبطها في بيئة خاضعة للتحكم.
  • التعرف على منصات وأدوات التداول: يتيح الحساب للمستخدمين الشعور بالارتياح مع مختلف منصات وأدوات التداول في Exness، مما يسهل الانتقال إلى سيناريوهات التداول الفعلية.
  • لا يتطلب أي استثمار مالي: فهو يوفر الفرصة للتعمق في عالم التداول دون أي التزام مالي، مما يوفر بيئة تعليمية خالية من التوتر.
  • وصول غير محدود للممارسة المستمرة: يمكن للمتداولين استخدام الحساب التجريبي لأجل غير مسمى، مما يضمن أنهم مستعدون تمامًا وواثقون قبل الدخول إلى عالم التداول في السوق الحقيقي.

يعد الحساب التجريبي من Exness أحد الأصول التي لا تقدر بثمن، وهو مصمم لتعزيز مهارات المتداولين ومعارفهم بطريقة عملية وخالية من المخاطر، مما يمهد الطريق للنجاح في عالم التداول المليء بالتحديات.

تعزيز تداولك مع حساب Exness التجريبي

لتحقيق أقصى استفادة من حساب Exness التجريبي، يعد اعتماد نهج استراتيجي ومنضبط أمرًا حيويًا. فيما يلي بعض النصائح الفعالة لتحسين تجربة التداول التجريبي الخاص بك:

اعتمد عقلية الحساب الحقيقي:

تعامل مع التداول في الحساب التجريبي كما لو كنت تتعامل مع أموال حقيقية. تعزز هذه العقلية الجادة تجربة تعليمية أكثر عمقًا وعملية، مما يجعل جلسات التدريب الخاصة بك أكثر فائدة بشكل ملحوظ.

قم بتجربة الاستراتيجيات المتنوعة:

يعد الحساب التجريبي بيئة مثالية لاختبار استراتيجيات التداول المختلفة. اغتنم هذه الفرصة لاستكشاف تقنيات مختلفة وتحديد التقنيات التي تتوافق بشكل أفضل مع أسلوبك وأهدافك في التداول.

الاستفادة من الأدوات التحليلية:

توفر شركة Exness مجموعة من الأدوات التحليلية المصممة للمساعدة في تحليل السوق. استخدم هذه الأدوات إلى أقصى حد لتعزيز فهمك للأسواق وتحسين قرارات التداول الخاصة بك.

تتبع وتقييم التقدم المحرز الخاص بك:

مراقبة أنشطة التداول الخاصة بك ونتائجها باستمرار. تعد هذه الممارسة ضرورية لاكتساب رؤى من تجاربك وتحديد مجالات التحسين.

تنفيذ المعرفة النظرية:

قم بتطبيق فهمك النظري للتداول في هذا الإطار العملي. إن تجربة كيفية تنفيذ مفاهيم التداول في سيناريوهات الحياة الواقعية تعمل على تعميق فهمك ومهاراتك.

شارك في التعلم المستمر والتعليقات:

استفد من الموارد التعليمية التي تقدمها Exness واطلب المشورة من المتداولين ذوي الخبرة عندما يكون ذلك ممكنًا. احتضن التعلم المستمر والقدرة على التكيف حيث أنهما أمران ضروريان للنجاح على المدى الطويل في التداول.

باتباع هذه النصائح، يمكنك الاستفادة بشكل فعال من الحساب التجريبي من Exness باعتباره أداة تعليمية قيمة، مما يؤهلك لمواجهة تعقيدات وتحديات التداول في العالم الحقيقي.

خاتمة

يظهر الحساب التجريبي من Exness كأداة لا غنى عنها لأي شخص يشرع في رحلة التداول. إن مزيجها الفريد من التعلم الخالي من المخاطر، ومحاكاة السوق الحقيقية، والخبرة العملية مع منصات التداول المتقدمة يرفعها إلى ما هو أبعد من مجرد أداة تدريب. يعمل هذا الحساب كمورد تعليمي شامل، حيث يزود المتداولين بالمهارات والثقة اللازمة للتداول في العالم الحقيقي.

من خلال تسهيل اختبار الاستراتيجيات وتوفير الإلمام بمنصات التداول المتنوعة، تضمن Exness أن يكون المتداولون على كل المستويات مجهزين تمامًا للتعامل مع تعقيدات الأسواق المالية. تعمل جوانب الوصول غير المحدود والخالية من الالتزامات للحساب التجريبي على تضخيم قيمته، ووضعه كأداة حاسمة لكل من المشاركين المبتدئين وذوي الخبرة في السوق.

في جوهر الأمر، يتجاوز حساب Exness التجريبي دور المحاكي البسيط. إنه بمثابة جسر يوجه المتداولين نحو الكفاءة والنجاح في عالم التمويل المتطور باستمرار. الأمر لا يتعلق فقط بالمحاكاة؛ يتعلق الأمر بالتحول – تشكيل المتداولين المبتدئين إلى لاعبين مطلعين وماهرين وناجحين في السوق.

حساب تجريبي Exness.

على استعداد للبدء؟

يستغرق الأمر 3 دقائق فقط لإعداد حسابك وتجهيزه للتداول.